تيمور جنبلاط إلتقى في المختارة وفوداً شعبية ومناطقية

المختارة- “الأنباء”

زارت قصر المختارة السبت وفود عدة إلتقت تيمور جنبلاط وعرضت معه مواضيع متصلة بإحتياجات القرى والبلدات على الصعد الانمائية والحياتية والخدماتية، تقدمها رجال دين وفاعليات وشخصيات ومجالس بلدية واختيارية، بحضور الوزيرين أكرم شهيب ووائل أبو فاعور، والنائب إيلي عون.

ومن أبرزها من بلدة بطمة الشوف شكر رئيس اللقاء الديموقراطي النائب وليد جنبلاط عبره على المساهمة في البناء الجديد لوقف المجلس، مؤكداً الوقوف إلى جانب تيمور في مسيرته، وعرض مشكلة إنقطاع المياه عن البلدة وكيفية إيجاد الحلول اللآزمة.

السيد تيمور مع وفد بلدة مزرعة الشوف  (1)

ووفد من بلدة مزرعة الشوف عرض جملة من المطالب المتعلقة بأبناء البلدة، وكذلك رؤساء بلديات إتحاد الشوف السويجاني عرض لتيمور واقع القرى في ظل الأزمة البيئية التي تمر بها، ومن بلدة راشيا بحث وفد من المشايخ في أمور متصلة بالبلدة، ومثله وفد من حاصبيا، وآخر من داريا، وشحيم، وعين وزين، والباروك، وجمعية تجار الشوف وضعه رئيسها إيلي نخلة في أهدافها المستقبلية التطويرية.

ووضعت جمعية “لنا” تيمور جنبلاط في برنامج أنشطتها لا سيما في الشوف والجبل من أجل دعمها، وكذلك تجمع السيدات في المنطقة لعرض سلسلة من النشاطات. وإلتقى تيمور عدداً من المجلس البلدية عرضت مطالبها وتلقى سلسلة من المراجعات والدعوات.