جامعة هايكازيان: تخريج دفعة جديدة من طلابها في مركز التعليم المستمر

هايكازيان 2

احتفلت جامعة هايكازيان بتخريج دفعة جديدة من طلابها في مركز التعليم المستمر، المؤلف من برنامج تدريب للمعلمين وآخر للراشدين الذي يتضمن حصص في ادارة الاعمال، الموارد البشرية، وادارة المشاريع،  في حفل اقيم في حديقة الجامعة، بحضور ضيف الاحتفال مؤسس ومدير عام مؤسسة “وزنات” للتوجبه الوظيفي، د. سمير قسطنطين، رئيس الجامعة القس د. بول هايدوستيان، اعضاء من الهيئة الادارية والتعليمية، وذوي الطلاب.

في كلمته الافتتاحية، تطرق مدير المركز سيبوه كورونليان الى الصعوبات والضغوطات التي يواجهها الطلاب من حيث المنافسة، والعولمة في مجال المهن والوظائف، مشدداً على اهمية برنامج المركز في تطوير مهارات الطلاب، كما خصً بالشكر والتشجيع للجهود والمثابرة والتضحيات التي بذلوها للوصول الى هذه المرحلة.

هايكازيان 3

من ناحيته، شارك ضيف الحفل، د. سمير قسطنطين خبرته الواسعة في مجال التوجيه الوظيفي، والتنمية الادارية لمادرس ومؤسسات غير حكومية، مشدداً على اهم ميزات المتخرجين المطلوبة من ارباب وسوق العمل، وهي: امكانيات نمو وفرص نجاح الفرد، مهاراته القيادية والتواصلية وقدرته على العمل الجماعي، واخيراَ سلوكه وقدرته في فض وحل النزاعات.

هايكازيان 1

في الختام، هنأ رئيس الجامعة، القس د. بول هايدوستيان القييمين على هذا البرنامج والطلاب، مشيراً الى اهم انجازات جامعة هايكازيان خلال اعوامها الستين، ونجاح مشروع الصواريخ عندما كانت الجامعة في بداياتها، كما وتحدث عن اهمية التعليم المستمر لدى الافراد في اخذ المبادرات لتطوير الذات، اضافة الى العلم والتعمق في مجالات جديدة ومختلفة.