رئيس “مؤسسة العرفان” في نداء الى أهالي جبل العرب: قفوا صفا واحدا في وجه من يعتدي عليكم وعلى وطنكم

وجه رئيس مؤسسة العرفان التوحيدية الشيخ علي زين الدين نداء الى أهالي جبل العرب في سوريا، جاء فيه: “إلى أهلنا في جبل العرب، يا أحفاد سلطان والقادة الأبطال من الهجري الى الحناوي والعائلات العريقة من الصورة إلى الغارية إلى ملح والسلسلة الشرقية، إلى طربا والمقرن الغربي بعائلاته وقراه العامرة والتاريخ المشرف من عفة وشهامة وإباء.

يا من حميتم الجبال والثغور، أنتم أحفاد سلمان والمقداد وأبي ذر، أنتم من نصر الإسلام والحق منذ فجر التاريخ، هذا التاريخ المشرف، وهذه الحقيقة حملتموها بصدوركم وسقيتموها بدمائكم، فلا تسمحوا لأحد أن يستعبدكم أو يبني أمجادا على تاريخكم وأمجادكم، قدموا أرواحكم قرابين للدفاع عن أرضكم ومقدساتكم، استعدوا وتوحدوا فلديكم الكثير من الأبطال الشرفاء الذي شهد لهم تاريخ سوريا ولبنان.

انضووا تحت لواء أبناء جلدتكم الشرفاء، ولا تكونوا ألعوبة بيد أحد من أجل تحقيق أحلام وأوهام، ولا تنغروا بحفنة من المال ولا تكونوا شعلة نار لبلوغ الأغراض. فعليكم الانتماء أولا واخيرا للوطن فالوطن هو وطنكم وأهله هم أهلكم، حافظوا على الوحدة الوطنية، فمن أخطأ معكم سامحوه ومن اعتدى عليكم صدوه، واعلموا أيها الاخوة أن ما يجري في هذا الشرق عيب وعار، جنبوا أنفسكم ما أمكن وقفوا صفا واحدا في وجه من يعتدي عليكم وعلى وطنكم. عرض عليكم في الماضي إغراءات وامتيازات فرفضتم، اصبروا وصابروا والله ورسوله معكم وهو أكرم الأكرمين. والسلام عليكم مع محبتي وتقديري لكم”.