تأهيل حديقة أكرم عربيد في الشويفات

الشويفات- “الأنباء”

أقيم حفل إستقبال بدعوة من “منتدى إنسان” وجمعية “انكلود”، لمناسبة تأهيل حديقة أكرم عربيد العامة في مدينة الشويفات ووضعها في خدمة ذوي الإحتياجات الخاصة، بتمويل من وزارة الخارجية الإسبانية مؤسسة Aecid ودعم FPDC، وحضور هيثم الجردي ممثلا الوزير أكرم شهيب، الأميرة زينة طلال أرسلان، رئيس بلدية مدينة الشويفات ملحم السوقي، الأميرة حياة أرسلان، وكيل داخلية الشويفات -خلدة في الحزب التقدمي الإشتراكي جلال الجردي، ممثل جمعية Aecid رفايل بيرو وفاعليات اجتماعية واهلية وحشد من الحضور.

IMG-20150323-WA0007

بداية جولة في الحديقة ثم إحتفال وتعريف من نادين ريشاني، بعدها تحدثت رئيسة منتدى إنسان ميسم ريشاني، فقالت: “عندما إتخذ منتدى إنسان قراراً بالإلتفات لفئة مهمشة من المجتمع فكرنا بأولوية التشبيك مع مؤسسات هادفة ضمن المجتمع المدني، فكان التعاون مع جمعية “Arc en Ciel” غير الحكومية والتي لها تاريخ طويث بالعمل لتأمين جميع حاجيات المعوقين من أدوات وحقوق لصون كرامتهم. وكذلك تشاركنا نحن وجمعية انكلود التي تهدف لدمج المعوق بالمجتمع على مختلف الصعد”.

وأضافت: “عملنا لا يتوقف هنا في هذا الافتتاح نأمل التعاون من كل الافرقاء الموجودين بيننا اليوم لصون كرامة الإنسان مع شكرنا للخارجية الاسبانية وكل من ساهم في هذا العمل”.