الشيخ حسن: ليقظة لبنان واللبنانيين لما يضمره لنا العدو الإسرائيلي

شدد شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في بيان “على ضرورة يقظة لبنان واللبنانيين لما يضمره لنا العدو الإسرائيلي، وما يحيكه لنا من مخططات عدوانية، مؤكدا “ضرورة الحفاظ على التماسك الوطني في وجه أي اعتداء إسرائيلي على لبنان، بما يحفظ سيادة لبنان ويحمي أرضه وشعبه”.

وفد الجامعة اللبنانية الثقافية
وفي دار الطائفة في فردان – بيروت، استقبل الشيخ حسن وفدا من الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم برئاسة نائب الامين العام للجامعة ملحم متى ومشاركة ممثلي الجامعة في بريطانيا وكندا ولبنان، وعرض الوفد لسماحته دور الجامعة في دول العالم ولبنان وفي التواصل مع الاغتراب.

وأكد “أهمية التواصل الدائم مع اللبنانيين في دول إنتشارهم، وإبقاء العلاقات قائمة معهم بما يحفظ ثقافة وطنهم في نفوسهم ونفوس ابنائهم”.

جمعية لنا الشبابية
كما استقبل الشيخ حسن وفدا من جمعية “لنا الشبابية” برئاسة بهاء زغير يرافقه اعضاء الجمعية، الذين أطلعوا سماحته على نشاطات الجمعية البيئية والرياضية والثقافية، وأبرزها ماراتون الجبل الذي يشارك فيه رياضيين من لبنان والعالم.

وتمنى للجمعية “التوفيق في نشاطاتهم الهادفة الى توعية الشباب وابتعادهم عن الانحراف والممارسات السلبية لأن الرياضة تهذب النفوس والأخلاق”.