المجلس المذهبي الدرزي وزع مساعدات على طلاب مدارس رسمية

باشرت اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز، توزيع المساعدات المدرسية على الطلاب المستحقين في المدارس الرسمية، بعد ان كانت قد استقبلت الطلبات في المناطق ودرستها.

وبدأ توزيع المساعدات في المتن ومنطقة الشحار الغربي، وحاصبيا وستكمل الاثنين الى الشوف ولاحقا عاليه ثم بيروت، ولفتت رئيسة اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي المحامية غادة جنبلاط خلال توزيع المساعدات في منطقة حاصبيا الى ان برنامج المساعدات لطلاب المدارس الرسمية بات موعدا سنويا ووعدا يلبي حاجة المستحقين.

وأضافت: “ان برنامج دعم التعليم الرسمي الذي تعتمده اللجنة قد لاقى نجاحا كبيرا، ليس بعدد المنتفعين به فحسب ولكن بجدوى العطاء وعودته بالمنفعة على كل من قرع الباب ليهنأ بفرحة الجواب”.

اما بشأن المنحى الذي تسلكه المساعدات المدرسية، فأشارت جنبلاط الى انه “يبدأ بالاعلان عن استقبال الطلبات في مراكز مختلفة من المناطق تسهيلا لاهالي الطلاب لتقديم طلباتهم ومن ثم تتم دراسة الطلبات ثم يصار الى تلبية اصحابها وفقا للحاجة المطلوبة”.

وتابعت: “قدم لنا هذا العام الف ومائة وستون طلبا للمساعدة قبل منها تسعمئة وثلاث طلبات قيمتها الاجمالية مئة وثمانون مليونا وستمائة الف ليرة لبنانية.
ولا يسعنا الا ان نتوجه بالشكر الجزيل لكل كريم دعم مسيرة اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي ووفر فرصة الاستمرار لهذا البرنامج الملبي لحاجة ابنائنا الى العلم في مراحله الابتدائية والمتوسطة والثانوية”.