وزير الداخلية ترأس اجتماعا امنيا للبحث في اجراءات الاعياد

وطنية – ترأس وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق اجتماعا امنيا موسعا، للبحث في التدابير والاجراءات الامنية التي يجب اتخاذها خلال فترة الاعياد.

حضر الاجتماع كل من المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء ابراهيم بصبوص، المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم، المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، قائد الدرك العميد الياس سعادة، قائد الشرطة القضائية العميد ناجي المصري، قائد شرطة بيروت العميد عبد الرزاق القوتلي، قائد القوى السيارة العميد عبدو نجيم، قائد جهاز امن المطار العميد جان طالوزيان والمدير العام لهيئة ادارة السير والمركبات والاليات هدى سلوم.

وناقش المجتمعون الخطط الامنية الكفيلة بحفظ الامن في لبنان وسد اية ثغرات لابقاء الامن مستتبا ورفع جهوزية القوى الامنية تحسبا لاي طارئ.

واعطى وزير الداخلية توجيهاته “لضرورة التشدد في حفظ الامن والسهر على راحة المواطنين في المناطق كافة، خصوصا في بيروت الكبرى، ومطار رفيق الحريري الدولي، لتأمين راحة السياح والرعايا العرب والاجانب الراغبين تمضية فترة الاعياد في الربوع اللبنانية”.

وأكد ان “من شأن هذه الاجراءات ان تحد من اية مخالفات قد تحصل، بحيث تمر فترة الاعياد بخير وراحة وطمأنينة على اللبنانيين والقاطنين في لبنان”.

من جهة ثانية، كرم المشنوق رئيس بلدية ضبيه قبلان الاشقر لمساهمته في عملية بناء السجون بمبلغ مئة مليون ليرة لبنانية، وقدم له درعا تكريمية في حضور النائب هادي حبيش.