ريال مدريد الى نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب

تأهل نادي ريال مدريد الاسباني الى نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب، بفوزه السهل على فريق كروز ازول المكسيكي -بطل الكونكاكاف- برباعية نظيفة في نصف نهائي البطولة.
وضرب الملكي موعدا في النهائي مع الفائز من المواجهة التي تجمع بين اوكلاند سيتي النيوزيلندي وسان لورينزو الارجنتيني في مباراة نصف النهائي الثاني اليوم الاربعاء
سيطر الملكي على عموم مجريات اللقاء، وأخذ يضرب منذ البداية، وكاد يسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثالثة، إلى أن جاء صاروخ بنزيما بجانب المرمى في الدقيقة 10 أيضا. أول الاهداف جاء عن طريق النجم المدافع سيرجيو راموس في الدقيقة 15، بعد تمريرة ذهبية من الالماني طوني كروس أثناء تنفيذه ركلة حرة، ليأتي الهدف الثاني عن طريق الفرنسي كريم بنزيما الدقيقة 36، بعد تمريرة من كرفاخال. بعدها، عمل الفريق المكسكي على تقليص الفارق غير أنه فشل بعد أن حصل على ركلة جزاء تصدّى لها الحارس ايكر كاسياس في الدقيقة 39، وهي الثانية بعد صد القديس لركلة جزاء في مباراة الميريا الماضية بالدوري الاسباني.
في الشوط الثاني، واصل الريال سيطرته وضاعف النتيجة بهدفين سجلهما كل من الويلزي غاريث بيل في الدقيقة 50 والاسباني ايسكو في الدقيقة 72 بصناعة من البرتغالي رونالدو.