جنبلاط التقى في المختارة وفوداً شعبية ومناطقية

“الأنباء” – التقى رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط في قصر المختارة السبت عدداً كبيراً من الوفود الشعبية والمناطقية عرضت معه اوضاعها واحتياجاتها الخدماتية، بمشاركة الوزيرين اكرم شهيب ووائل ابو فاعور، والنواب، المرشح هنري حلو، فؤاد السعد، علاء الدين ترو.

وأبرزها وفداً من أهالي العسكريين الأسرى لدى “جبهة النصرة” و”داعش” الذين “اعلنوا في كلماتهم الثقة المطلقة بالنائب جنبلاط الذي وقف إلى جانبنا وقفة ضمير وانسانية وتفويضه بالكامل من أجل حل العقد والعقبات لإنهاء هذا الملف وعودة الاسرى بسلام، بالتعاون مع رئيسي المجلس نبيه بري والحكومة تمام سلام، وابعاد هذا الملف عن المواقف والتجاذبات السياسية”.

ودعا الاهالي إلى اعتصام غداً في ساحة رياض الصلح مؤكدين استكمال التحركات واللقاءات لوصول الموضوع الى خواتيمه السليمة.

من جهته أكد جنبلاط متابعة العمل والجهد من أجل إنهاء الملف، ووقوفه إلى جانب الاهالي”.

ومن جهة أخرى، التقى جنبلاط وفداً من عشائر منطقة الهرمل طالبه الوقوف إلى جانب مطالبهم لجهة الواقع الزراعي المتعلق بمنطقتهم وخاصة تشريع زراعة القنب الصناعي، أو إيجاد البدائل المناسبة، وكلف جنبلاط وزير الزراعة اكرم شهيب متابعة الموضوع عبر الوزارة والمشروع الاخضر.

جنبلاط مع عشائر الهرمل

ثم استقبل جنبلاط وفداً من المحامين والفائزة بعضوية نقابة المحامين في الانتخابات الاخيرة ندى تلحوق، بحضور مفوض العدل في الحزب “التقدمي الاشتراكي” نشأت الحسنية، وشكرت تلحوق النائب جنبلاط والحزب التقدمي الوقوف الى جانبها لتحقيق الفوز.

وزار المختارة وفداً كبيراً من مياومي مؤسسة “كهرباء لبنان” من كافة المناطق شرح مطالبه المحقة بعد التسوية التي تكلف بانضاجها الوزير شهيب، وأكد جنبلاط متابعة الوزير شهيب للموضوع لتحقيق المطالب المحقة، كذلك شرح شهيب للوفد كل الامور المتعلقة بالملف.

جنبلاط مع مياومي مؤسسة كهرباء لبنان

والتقى جنبلاط وفداً من عين بعال في صور شكره على اهتمامه وعرض بعض المطالب، ثم وفوداً شكرته على اهتمامه بشؤونها ابرزها من عائلات بلدة كفرفاقود، معاصر الشوف، غريفة، بتلون، بعذران، البيرة (الحرف)، دير القمر، مجدليا، حاصبيا، راشيا، كفرقوق، راس المتن، الشويفات، شحيم، المغيرية، بعقلين، الى جانب وفودا من اتحادات ومجالس بلدية في منطقة الجبل، وتلقى سلسلة مراجعات مع هيئات وجمعيات واندية مختلفة.