لقاء لاتحادي بلديات جبل الشيخ وقلعة الاستقلال تضامنا مع ابوفاعور

راشيا – عارف مغامس   

نظم اتحاد بلديات جبل الشيخ واتحاد بلديات قلعة الاستقلال لقاءا تضامنيا في راشيا مع وزير الصحة العامة وائل أبو فاعور، بمشاركة جمعيات محلية ومؤسسات المجتمع المدني في راشيا في القضاء.

وأصدر المجتمعون بيانا تلاه رئيس الاتحاد العميد مروان زاكي ثمنوا من خلاله خطوات الوزير ابو فاعور من اجل سلامة الغذاء والمياه، وسلامة اهلنا واولادنا، وهو الذي رفع شعارا ايقظ فينا حس المسؤولية والتنبه للمخاطر التي تسود عقول بعض التجار قبل مؤسساتهم من اجل المال.

واكد المجتمعون على تاييدهم الخطوات التي قام بها ابو فاعور وضرورة استمراره في فتح هذا الملف من اجل احقاق الحق ومعالجة الاخطاء وكف يد الفاسدين.

وحث البيان الاتحادات البلدية والبلديات والجمعيات والاهالي للتنبه من مخاطر ما يدور في غذائنا وسلامته، ورفع شعار” نريد ان نتغذى لا أن نأكل” والتشديد على الرقابة الدائمة ورفع شأن المسؤولية عند المستورد والمنتج والمستهلك من اجل ان يبقى غذاء سليم لحياة سليمة.

وثمن رئيس اتحاد بلديات قلعة الاستقلال عصام الهادي  باسم بلديات الاتحاد الخطوات الاصلاحية للوزير ابو فاعور والتي اعادت الاعتبار الى المؤسسات والى الرقابة التي يجب أن تنسحب على كل المؤسسات والوزارات لتنظيف لبنان من الفاسدين والسماسرة الذين يقامرون بارواح الناس ويفسدون البلد بسمومهم، مؤكدا ان نهج الاصلاح الحقيقي هو في حماية الناس من المخاطر وسلامة الغذاء مطلب رئيسي لا يجوز ان يهمش بعد الآن.