جيانيني يعلن تشكيلة لبنان لمواجهة البرازيل

أعلن مدرب منتخب لبنان لكرة القدم الايطالي جوسيبي جيانيني تشكيلة مؤلفة من 23 لاعبا لمواجهة منتخب البرازيل الاولمبي ودياً في الدوحة في 8 أيلول المقبل.

وبرز غياب أبرز اللاعبين المحترفين أمثال القائد رضا عنتر والحارس عباس حسن ومحمد علي خان ومعتز بالله الجنيدي ومحمد غدار وحسن “سوني سعد”، إضافة إلى عدد من اللاعبين المحليين مثل محمد شمص وعباس عطوي “أونيكا” وحسن شعيتو “موني” وحسين عواضة.

بينما تم استدعاء عدد كبير من لاعبي المنتخب الأولمبي الذين يستعدون لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو عام 2016.

وكان من المقرر ان تُلعب المباراة في لبنان ضمن معسكر يقيمه المنتخب البرازيلي لكن الاحداث الاخيرة التي حصلت في عرسال دفعت الاتحاد البرازيلي لنقل المعسكر الى العاصمة القطرية الدوحة مع الابقاء على جدول المباريات والمنتخبات التي سيواجهها المنتخب الاولومبي البرازيلي.

وفي ما يلي التشكيلة الكاملة لمنتخب لبنان:

لحراسة المرمى: لاري مهنا (الأنصار) وداني الحاج (العهد) وسراج الصمد (طرابلس).

لخط الدفاع: يوسف محمد (لاعب حر) وعلي حمام ( ذوب اهان الايراني) وبلال نجارين (الظفرة الإماراتي) ووليد اسماعيل وشادي سكاف (النجمة) ونور منصور (الصفاء) وعباس عوض وحسين ابراهيم (الأنصار).

لخط الوسط: عباس عطوي وحسين منصور (النجمة) وهيثم فاعور وغازي حنيني ويوسف صالح (العهد) وسيرج سعيد (الرايسنغ ) ويوسف حمادة (طرابلس).

لخط الهجوم: محمد حيدر (بغداد العراقي) وحسن معتوق (الفجيرة الاماراتي) ومحمد المرقباوي ومحمود سبليني (النجمة).