سواريز في برشلونة تمهيداً للتوقيع على عقد إنتقاله

ذكر الموقع الالكتروني لنادي برشلونة أن الاخير على وشك الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة على صفقة التعاقد مع النجم الأورغوياني لويس سواريز من ليفربول الإنكليزي.

وأفاد موقع النادي أن المهاجم الاورغوياني “المشاكس” وصل صباح الثلثاء رفقة زوجته صوفيا بالبي وطفليه، دلفين وبنيامين، إلى مدينة برشلونة تمهيدا للتوقيع بشكل رسمي على العقد.

وحسب بيان النادي فإنه لن يتم تقديم سواريز كلاعب جديد في برشلونة سواء لوسائل الاعلام أو لجماهير الفريق في ملعب كامنب نو كما هو معتاد، وذلك بسبب العقوبة التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم على اللاعب بسبب عضه للمدافع الإيطالي جورجيو كيليني.

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أنه كان من المقرر تقديم النجم الأورغوياني للجماهير ووسائل الاعلام يوم الأربعاء، إلا أن إدارة النادي الكاتالوني قررت تأجيله إلى أجل غير مسمى، مشيرة إلى أن برشلونة سيحترم قرار الفيفا بشإن إيقاف سواريز عن اللعب لمدة 4 أشهر.

من جهتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نشرت عدة صور لوصول النجم الأورغوياني إلى مدينة برشلونة وقالت أنه وصل في ساعة مبكرة من صباح الثلثاء تمهيدا لاستكمال اجراءات نقله إلى برشلونة وتحقيق حلمه باللعب في كامب نو، حيث من المنتظر توقيع على العقد الذي كلف خزينة النادي الكاتالوني حوالي 75 مليون جنيه إسترليني.

وترك سواريز الدوري الإنكليزي متوجهاً نحو الدوري الإسباني، بعد أن وصل إلى ليفربول في كانون الثاني 2011 من اجاكس الهولندي.

ولن يتمكن سواريز من المشاركة مع الفريق الكاتالوني حتى 25 تشرين الاول 2014 على أقرب تقدير، وذلك على خلفية إقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عضه للمدافع الإيطالي جورجيو كيليني.